Translation

Exchange Rates

יוני 14, 2022


דולר ארה"ב 3.446 0.17%
אירו 3.594 -0.13%
דינר ירדני 4.860 0.17%
ליש"ט 4.172 -0.51%
פרנק שוויצרי 3.466 0.12%
100 ין יפני 2.567 0.40%

Data courtesy of Bank of Israes

الشرطة تستدعي وجيه صيداوي للتحقيق معه هاتفياً

מערכת, 11/9/2009

وجيه صيداوي : لن أمثل للتحقيق حتى أتسلم دعوة رسمية من قبل الشرطة لذلك انصح الضابط الذي اتصل بي أن لا يتدخل بالسياسة علم موقع " بكرا" من المواطن وجيه صيداوي من بلدة عرعرة وعضو حركة ترابط اليهودية العربية في وادي عارة أن ضابطاً من شرطة وادي عارة اتصل به أمس الاربعاء هاتفياً وطلب منه المثول الى مركز الشرطه للتحقيق معه حول قيامه بتوزيع بيان في عرعرة يدعو أعضاء مجلس عرعرة المحلي للتوصل الى صيغة للاتفاق على تمرير الميزانية في جلسة المجلس البلدي وتجنب حل المجلس من قبل وزارة الداخلية معتبراً اللجان المعينة خط أحمر لكل الشرفاء . وفي حديث لمراسلنا مع وجيه صيداوي قال :" يوم الاربعاء من هذا الاسبوع إتصل بي هاتفياً ضابط يدعى سامي من شرطة وادي عارة وطلب مني المثول في مركز الشرطه للتحقيق وعندما سألته عن الدافع لذلك، قال لي بشأن البيان الذي صدر في عرعرة عن حركة ترابط اليهودية العربية والذي قمت مؤخراً بتوزيعه ".

وأضاف صيداوي:" لن أمثل للتحقيق حتى أتسلم دعوة رسمية من قبل الشرطة، لذلك انصح هذا الضابط أن لا يتدخل في السياسة وأن يتفرغ لمهامه الاساسية من بينها:أن يعمل على تنظيم حركة السير التي يعاني منها طلاب بلدة عارة ال1ين يتعلمون في ثانوية عرعرة لعدم وجود جسر أو نفق يحمي أرواحهم من خطر حركة السير على شارع رقم 65 المار من وادي عارة ".

ويذكر أن المواطن وجيه صيداوي يبلغ من العمر 52عاماً متزوج وأب لثلاثة أبناء ( خبير، آمنة ورنا) وهو عضو فعال ونشيط في حركة ترابط اليهودية العربية التي تناضل ضد الاحتلال الاسرائيلي وضد هدم البيوت وقد تأسست قبل عامين حيث عقدت مؤتمرها التأسيسي الاول في بلدة عرعرة .

ويشارأن حركة ترابط اليهودية العربية قد إنضمت قبل انتخابات الكنيست الاخيرة الى الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة وأصبحت مركباٌ من مركباتها .