Translation

Exchange Rates

יוני 14, 2022


דולר ארה"ב 3.446 0.17%
אירו 3.594 -0.13%
דינר ירדני 4.860 0.17%
ליש"ט 4.172 -0.51%
פרנק שוויצרי 3.466 0.12%
100 ין יפני 2.567 0.40%

Data courtesy of Bank of Israes

بيان الحركة الإسلامية في عرعرة وعارة حول انتخابات المجلس المحلي - See more at: h

מערכת, 23/9/2013

أهلَنا الكرام ، تحية طيبة مباركة وبعد ،

تُطِلُّ علينا انتخابات المجلس المحلي المزمع إقامتها يوم 22/10/2013 م، والتي من المقرر أن تفرز رئيسًا وأعضاءً منتخبين من قِبَلِ المواطنين.

نؤكد هنا أن للمجلس المحلي دورًا ومسئوليةً كبيرةً وأمانةً عظيمةً ينبغي لمن عمل فيه أن يكون أمينًا وصاحب خبرة جيدة، سواءً أكان إداريًّا أو موظفًا ، لأنه يقدم رسالة لا يعرف قدرَها إلا من وَعَاها.

يُذكر أننا قد تلقينا في الآونة الأخيرة العديد من التوجهات من قبل المتحمسين من شبان وشابات يطالبون فيها الحركة بخوض الانتخابات المذكورة ويُحمِّلوننا فيها مسئولية الوضع الراهن. إننا نعي إخلاصهم وثقتهم بنا، ويعلمُ الجميع تقديرنا لهم ولطموحاتهم، فمنذ عدة شهور تناولت الحركة هذا الموضوع بإسهاب لتحدد موقفها استجابة للمطالب المتعددة ، متناولة أبعادَهُ المختلفة مَعَ موازنةٍ وغربلةٍ لإيجابياتِهِ وسلبياتِهِ فخَلُصَت إلى ما يلي :-

  1. إن الحركة الإسلامية بشموليتها تخدم مجتمعها في كل المواقع، سواءً كانت داخل أو خارج إدارة المجلس المحلي بفعالياتها ونشاطاتها ومواقفها المعهودة.

  2. عدم خوض الانتخابات لأبناء الحركة الإسلامية لا على المستوى الحركي ولا على المستوى الشخصي، لأية قائمة سواءً كانت رئاسية أو عضوية في هذه المرحلة.

  3. لأبناء الحركة الإسلامية الخيار في التصويت كباقي أبناء بلدهم، لكن بدون مشاركة في الحملة الانتخابية لا من قريب ولا من بعيد، وفق ضمائرهم ودينهم.

  4. ندعو جميع المرشحين إلى نبذ العنفِ بكافة أشكاله، وأن يرتقوا بناخبيهم إلى برامج عمليةٍ نافعةٍ، كما وندعوهم إلى نبذ العصبية العائليةِ والكراهيةِ.

  5. الحركة الإسلامية ترجو التوفيق والنجاح للجميع وتؤكد أنها ستتعاون مع كل من ستفرزه الانتخابات ما كان لمصلحة بلدنا وأهلها جميعًا.

الحركة الإسلامية عرعرة عارة