Translation

Exchange Rates

יוני 14, 2022


דולר ארה"ב 3.446 0.17%
אירו 3.594 -0.13%
דינר ירדני 4.860 0.17%
ליש"ט 4.172 -0.51%
פרנק שוויצרי 3.466 0.12%
100 ין יפני 2.567 0.40%

Data courtesy of Bank of Israes

لماذا تخرج البنت مع الشاب؟؟!!

מערכת, 2/6/2010

كثيرا ما نسمع عن الحوادث التي تحدث بين الشباب والبنات

خدش حياء ..اغتصابات ..حمل سفاح ..تصوير فيديو وفضائح لا لها اول ولا آخر ..اسربكاملها وضاعت وتفككت بسبب تهور ابنتهم المتهورة ! ومع كل هذه الحوادث ، ألم تكن عبرة للبنات ؟! ولم لم يتوقفن عن الخروج مع الشباب !

يسمعها ذئب مخادع كلاما منمقا ، ويقول لها :صوتك جميل !مسكينة أنت ماعندك أحد ! وأنت مظلمة وأنت وأنت حتى تخضع البنت للشاب واسبوع ونراها تركب معه في سيارته !! وتتجول معه في الشوارع ، لا خوف من الله تعالى ، ولامن عباده ، ولا من الفضيحة !

لو قدر الله وحدث لهما حادث ماذا سوف يكون موقفها ؟!

الذي نعرفه ويعرفه كل مسلم : أنه لا يجتمع رجل وامرأة ، إلا كان الشيطان ثالثهما كما قال نبينا عليه الصلاة والسلام . وبعد خروجها معه ترجع وهي تجر خيبتها ، وفقدها لشرفها معه ، ودموعها على خدها

وتدعو الله أن تموت أو يأخذ روحها ، لتتخلص من معاناتها وعذابها ، وخوفها من الفضيحة وهذا المشهد نراه ونسمع عنه يوميا تقريبا ،،، وتبدأ رحلة مؤلمة ، ربما تكون مستمرة لآخر حياتها ،،،

أو الى أن نسمع ..انها قتلها اخوها غسلا للشرف أو أن البنت انتحرت ..او البنت حامل سفاحا ! أو أن اهلها تبرءوا منها وهجروها ، كي لا تجلب لهم الفضيحة والعار والسمعة السيئة ...الخ الخ

أخواني وأخواتي :ماذا تريد البنت من الشاب عند خروجها معه ؟؟ لماذا لم تتعظ من القصص التي تسمعها من غيرها ، وتقرأها في الجرائد والمجلات صباح مساء ؟؟! لماذا تنخدع بكلام الشباب المعسول ؟؟ هل هي ضعيفة عقل لهذه الدرجة ؟؟ أم هي دون وازع من دين أو أخلاق ؟؟ ام هي فاقدة للحب والعطف والحنان في أسرتها وبين أبويها وإخوانها؟؟ ام لديها رغبة بالشر والانحراف والشذوذ ؟؟

فعلا لماذا تخرج البنت مع الشاب ؟ وهي تعرف جيدا ماذا يريد منها !! بالتأكيد هي لم تخرج معه إلا بإرادتها وبكامل قواها العقلية ..واحيانا نجدها تلبس آخر الصيحات من الأزياء! وتضع المكياج والعطور ..و تكون هي على يقين بما سيحصل ! لأني بصراحة لا اعتقد انها ستخرج مع الشاب كي يفسحها في الشوارع ! ثم يردها إالى بيتها معززة مكرمة ! أو انه سيأخذها مطعم ليتناولوا وجبة شهية ! أو انه ينظر الى حسنها الفتان فقط !

فالبنت تعلم تماما أنه ربماسيحدث بينهما شيء منكر ، وعظيم وخطير ! والدليل أنك تجدها جالسة معه وهي خائفة .. خائفة من الله أولا إن كانت تحسب له حسابا ! ومن أن يراها أحد من أهلها ثانيا وعند خوف وقوع المحظور تبدأ بالتوسلات والخضوع .. والرجاء الذليل المهين .. إلى أن تقبل رجله كي لا يمسها ؟!

لماذا كل هذا ؟ ولماذا تهيني نفسك هكذا ؟! وتدخلي وأنت على يقين بما سيحدث ! لماذا ؟؟؟ لماذا ؟؟؟ من المستغرب جدا وهي تعرف كل هذا ،،، وتسمع بكل ما يحدث من قصص محزنة ومبكية ومخزية ،،، ترجع وتكرر نفس القصص والمآسي لنفسها ؟؟ اللهم اهدنا فيمن هديت ، وعافنا فيمن عافيت ..

نعلم أن سوء التربية ، وإهمال الوالدين وتقصيرهما ، والبعد عن الله عزوجل ودينه ، ومجالس الصالحين ، واستعجال المتعة الحسية التي تعقبها الآلام المبرحة ، والأحزان الدائمة . نعم البنت هي الأصل بكل ما يحدث من مآس وبلاء للعباد والبلاد جميعا .. واحيانا نسمع بأن البنت تتشبه بالصالحات ..وتلبس اللباس الشرعي وتتقي الله فيه ! وللاسف تقع بهذا الموقف بفعل الشيطان -من الإنس والجن - والتدرج معه في خطواته!! اتصال - سلام - كلام - موعد - فلقاء ؟؟! (ياأيها الذين آمنوا لاتتبعوا خطوات الشيطان ومن يتبع خطوات الشيطان فإنه يأمر بالفحشاء والمنكر ولولا فضل الله عليكم ورحمته مازكى منكم من أحد أبدا ولكن الله يزكي من يشاء والله سميع عليم ) سورة النور: 21. اللهم احفظنا بالإسلام قائمين وقاعدين وراقدين ، ولا تشمت بنا عدوا ولا حاسدا ، نسألك من كل خير خزائنه بيدك ، ونعوذ بك من كل شر خزائنه بيدك ،،، آمين .. آمين