Translation

Exchange Rates

יוני 14, 2022


דולר ארה"ב 3.446 0.17%
אירו 3.594 -0.13%
דינר ירדני 4.860 0.17%
ליש"ט 4.172 -0.51%
פרנק שוויצרי 3.466 0.12%
100 ין יפני 2.567 0.40%

Data courtesy of Bank of Israes

الثانوية الجديدة تبحث عدة مسائل مهمة في إجتماعها الثالث

מערכת, 19/11/2012

لجنة أولياء أمور الطلاب في الثانوية الجديدة تبحث عدة مسائل مهمة في إجتماعها الثالث

إجتمعت صباح أمس السبت 17-11-2012 لجنة أولياء أمور الطلاب في الثانوية الجديدة والتي يرأسها السيد رياض عبد الرحمن صرصور ، وقامت ببحث عدد من المسائل المهمة التي تخص المدرسة وطلابها .

حضر الإجتماع عشرة أعضاء من أصل 19 عضو ، وهم رئيس اللجنة رياض صرصور ن نائبة الرئيس أسمهان عيسى ، شاهين صرصور ، عمر أبو جابر ، وفيق صرصور ، يوسف طه ، نهى طه ، رانية أبو الحسن ، ختام صرصور وسائدة عامر.

إفتتح رئيس اللجنة الإجتماع الثالث بتقديم أخر المستجدات والفعاليات في المدرسة والتي قامت بها المدرسة منذ بداية السنة مثل فعاليات الذكرى ال56 لمجزرة كفر قاسم ، فعاليات بمناسبة عيد الأضحى وفعاليات اليوم الرياضي المميز.

وبعدها تم مناقشة عدة أمور مهمة وهي:

المقاصف: حيث أتفق على إيجاد آلية لتعمل بشكل نظامي وصحي دون إعاقة في عمل المدرسة.

الحراسة : العمل على إضافة حارس أخر للحفاظ على الأمن والأمان في المدرسة وباحتها.

ضريبة التحسين. العمل على تشجيع ذوي الطلاب على دفع ضريبة التحسين من أجل أن تقوم المدرسة بتغطية مصاريفها الكثيرة، خاصة وان مساعدات البلدية غير كافية نظراً للظروف الصعبة التي تمر بها.

مدير المدرسة بدوره قام بتقديم أخر المستجدات بخصوص التحصيل العلمي في المدرسة ومخططاتها من أجل تزويد أجواء تعليمية إيجابية وتحضير الطلاب للدراسات الأكاديمية.

وتطرق المدير إلى دورات البسخومتري ، والبرنامج الأكاديمي التي تقوم يهما المدرسة.

هذا والجدير بالذكر أن رئيس اللجنة دعا السيد محمد قعدان مسؤول الأمن والأمان في المدارس ، لإعطاء معلومات قيمة عن أهمية الحفاظ على أجواء أمنة في المدرسة من كل النواحي إن كان من خلال الطعام والشراب التي تبيعه المقاصف ، أو من خلال الجدران والأبواب في المدرسة.

وفي حديث مع رئيس اللجنة ، قال :" هذا هو إجتماعنا الثالث ، كم كنت أتمنى أن يكون هناك حضور أكثر لأعضاء اللجنة حتى يكون تمثيل لجميع الصفوف في المدرسة لنقاش المواضيع المهمة وطرح الأفكار المهمة من أجل أبناءنا وبناتنا، مؤكداً على أهمية الإستمرار في عقد الإجتماعات وإتخاذ القرارات والعمل على تنفيذها وليس فقط من أجل البروتوكول".

وأضاف :" أننا في اللجنة لم ولن نبخل في دعم فعاليات المدرسة وتزويد النواقص مهما كانت ، مشدداً على أهمية أن يكون هناك دعم من الآباء والأمهات التنفيذ الكثير من المشاريع مثل تجهيز المختبر ، وغرفة الحاسوب وتجهيز قاعة رياضة للبنات وشراء المعدات الضرورية للمعلمين حتى يتسنى لهم القيام بعملهم على أتم وجه".

وخلص السيد رياض صرصور بالقول:” كما يعلم الجميع فإن المدرسة جديدة، وينقصها الكثير لتكون مدرسة كاملة ومتكاملة، ونحن متفائلين أن المدرسة وبمساعدة الآباء والأمهات للطلاب وبمساعدة البلدية يمكن أن تكون مدرسة ناجحة ومميزة في شتى المجالات. والله الموفق".