Translation

Exchange Rates

יוני 14, 2022


דולר ארה"ב 3.446 0.17%
אירו 3.594 -0.13%
דינר ירדני 4.860 0.17%
ליש"ט 4.172 -0.51%
פרנק שוויצרי 3.466 0.12%
100 ין יפני 2.567 0.40%

Data courtesy of Bank of Israes

اللقاء الأول للمعنيين بدعم مسيرة مركز مساواة نحو تأسيس نادي أصدقاء مركز مساواة و

מערכת, 15/4/2013

بهدف تطوير المركز ودعم مسيرته وتعميق علاقاته بالفئات الاجتماعية المختلفة وبخاصة المؤمنة بأهدافه، قررت ادارته المبادرة لتشكيل ناد لأصدقاء مركز مساواة من شخصيات مهنية واجتماعية عربية معنية بدعم مسيرة المركز وترى في نشاطه موردا اجتماعيا مهما لمجتمعنا العربي. وسيعمل مجلس الأصدقاء على توفير الدعم المعنوي والمادي للمركز من خلال تشجيع العضوية في المركز وتقديم المشورة للطواقم وتشجيع التبرع لفعالياته.

يعمل مركز مساواة منذ تأسيسه العام 2000على تحصيل الحقوق الاقتصادية، الاجتماعية، الثقافية والسياسية للعرب الفلسطينيين المواطنين في إسرائيل، والاعتراف بخاصيتهم القومية، الثقافية والتاريخية. كما يعمل على بناء مجتمع ديمقراطي خال من العنصرية ويكافح كافة أشكال التمييز على أساس قومي، طائفي، ديني، طبقي، جنسوي، المحدودية الجسدية أو النفسية. ويساهم نشاط مركز مساواة في تدعيم وتطوير القدرات الخاصة للجمعيات والمؤسسات والمجموعات التي تعمل على تغيير مكانتها مع التركيز على مكانة المرأة ودورها في المجتمع.

هذا وسيلتقي مجلس أصدقاء مركز مساواة للتحاور حول مواضيع إستراتيجية تتعلق بعمل المركز. وسيستضيف شخصيات مختلفة تهدف الى إثراء العمل وتقديم الدعم الدائم معنويا وماليا.

ينسق عمل المجلس طاقم مركز مساواة ويشارك في عضويته إدارة المركز المنتخبة من قبل أعضاء المؤسسة المسجلين. لقد عبر عدد كبير من الشخصيات عن رغبتها في المشاركة في نادي أصدقاء مركز مساواة ويسعدنا ان توافق على المشاركة في هذه الهيئة.

وسيتم يوم الخميس اللقاء الأول للمعنيين بدعم مسيرة مركز مساواة نحو تأسيس نادي أصدقاء مركز مساواة ومجلس أمنائه وذلك في تمام الساعة السابعة مساء في مقر مركز الكرمل الثقافي التربوي الحقوقي - شارع سانت لوكس 5 في حيفا.