Translation

Exchange Rates

יוני 14, 2022


דולר ארה"ב 3.446 0.17%
אירו 3.594 -0.13%
דינר ירדני 4.860 0.17%
ליש"ט 4.172 -0.51%
פרנק שוויצרי 3.466 0.12%
100 ין יפני 2.567 0.40%

Data courtesy of Bank of Israes

13 عضواً من مجلس بلدية نتسيرت عيليت يزرون رئيس بلدية الناصرة تضامنا

מערכת, 23/10/2009

  • الوفد يعبر عن استنكاره لما جاء من أقوال رئيس بلدية نتسيرت عيليت شمعون جابسو بحق السيد جرايسي
  • شمعون غابسو كان قد صرح لصحيفة الصنارة ان مشاركة رامز جرايسي في مظاهرة الجبهه ضد الحرب على غزة والتي رفعت فيها أعلام فلسطين هو تخط للخطوط الحمراء ، ويطالبه بتقديم الاعتذار
  • رامز جرايسي وأعضاء المجلس البلدي من مختلف الكتل في مدينة الناصرة يرحبون بالوفد الضيف ويباركون مبادرتهم من أجل حسن الجوار وعلاقات التفاهم والتعاون المشترك.
  • المبادرة كانت من عضوي بلدية نتسيرت عيليت العربيين د.شكري عواودة ود. رائد غطاس. استقبل رئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي والقائم باعماله السيد علي سلام ونائبيه السيدين مصباح زياد ومحمد عوايسي واعضاء المجلس البلدي من كافة كتل المجلس ، ومدير عام البلدية وأعضاء نقابة المستخدمين وفداً مكوناً من مختلف كتل المجلس البلدي في نتسيرت عيليت . والذي قدم خصيصاً للتعبير عن تضامنه مع السيد رامز جرايسي واستنكار الأقوال الصادرة عن رئيس بلدية نتسيرت عيليت شمعون جابسو والتي وجه فيها الانتقادات للسيد رامز جرايسي كونه شارك في المظاهرات الاحتجاجية للحرب على غزة والتي رفعت خلالها الأعمال الفلسطينية ... وقد بين أعضاء الوفد أنهم رفضوا هذا التهجم جملة وتفصيلاً وذلك في جلسة المجلس البلدي الأخيرة لنتسيرت عيليت من الاسبوع الماضي ، كما وعبّروا عن استعدادهم للعمل في طواقم مشتركة من أجل تحسين العلاقة بين سكان المدينتين والعمل الدؤوب على اقامة مشاريع مشتركة تخدم الطرفين.

وقد شدّد المتحدثون من جميع كتل المجلس البلدي لمدينة الناصرة على ضرورة انهاج الاحترام المتبادل على الرغم من الخلاف في وجهات النظر أو الهوية المغايرة أو الأفكار المختلفة وأبدوا استعدادهم للتعاون في كافة المجالات لما فيه خير سكان المدينتين.

وهذا وقد شكر رئيس البلدية السيد رامز جرايسي الوفد الضيف على حضوره وتضامنه واستنكاره لأقوال رئيس بلدية نتسيرت عيليت الاستفزازية ، وعبّر عن سعادته للقاء الوفد ، هذا اللقاء الذي من شأنه تعزيز الروابط بين المدينتين وخلق الأجواء الحسنة والمريحة . فنحن لا نخفي الاختلافات في الرأي ، لدينا أفكار سياسية مختلفة ، فعلى الرغم منها يجب احترام الرأي المختلف ايضا. فواضح للجميع انني على سبيل المثال ضد الاحتلال ومن أجل حل الدولتين ، وسأواصل النضال في سبيل ذلك .

وفي نهاية اللقاء تقرر اقامة طاقم تواصل مشترك مكون من القائم باعمال رئيس البلدية السيد علي سلام ، عضو البلدية السيد سالم شرارة وعضو البلدية السيد يوسف نخاش ومن بلدية نتسيرت عيليت كل من السادة : نسيم اكوكا وايتي روبين ود.شكري عواودة ، اعضاء المجلس البلدي في نتسيرت عيليت. بحيث سيقوم هذا الطاقم بالاجتماع والتباحث في سبل تطوير العلاقات بين ممثلي وسكان المدينتين لما فيه مصلحة للجميع.