Translation

Exchange Rates

יוני 14, 2022


דולר ארה"ב 3.446 0.17%
אירו 3.594 -0.13%
דינר ירדני 4.860 0.17%
ליש"ט 4.172 -0.51%
פרנק שוויצרי 3.466 0.12%
100 ין יפני 2.567 0.40%

Data courtesy of Bank of Israes

حول التحضيرات الجبارة لزيارة البابا

מערכת, 5/5/2009

جرايسي: هذا الانجاز الكبير للتحضيرات يعود لجهود عشرات الطواقم الادارية والمهنية من البلدية وخارجها

  • منصور: ان هذا التمرين المهني لطواقم البلدية أظهر مدى المسؤولية لموظفي البلدية في القيام بمهام كبيرة ومركبه * "هذا الانجاز الكبير لعشرات المشاريع الانشائية والتقنية والاعلامية تحضيراً لزيارة قداسة البابا للناصرة يعود لعشرات الطواقم الادارية والمهنية من البلدية وخارجها ، والذين ربطوا الليل مع النهار لانهاء هذه المشاريع حتى قبل الموعد المحدد ، وبذلك نجحنا كبلد وبلدية في تحقيق ما عجز الآخرون عنه ، وان مشاركة الجمهور الواسع في المدينة كان له الأثر الأكبر في هذا الانجاز النصراوي الكبير ".

بهذه الكلمات صرّح المهندس رامز جرايسي رئيس بلدية الناصرة امام وسائل الاعلام المختلفة التي تتوارد منذ اسابيع على الناصرة وبلديتها .

وكان جرايسي قد وصف هذا الانجاز بأنه يستحق ان يدخل كتاب غينيس للارقام القياسية لانجاز مشروع بنجاح وتنفيذه خلال شهر ونصف والذي يحتاج لعمل سنة باوقات عادية.

وأشاد جرايسي بهذا الكنز الكبير من طواقم مهنية ، من البلدية وخارجها ، من مخططين واداريين ، وفنيين ومنسقين واعلاميين، وتفرغ القائم بأعمال رئيس البلدية السيد علي سلام للمتابعة اليومية والميدانية لهذا المشروع، مشيراً الى أهمية المراجعة الخاصة التي قامت بها أقسام البلدية في الاسبوع الماضي لمراجعة كل التحضيرات الفنية والتقنية للزيارة ، وان هذا "التمرين" الهام لهذه الطواقم سيكسبها خبرةً ومصداقية امام الجمهور الواسع .

هذا وأفاد مدير عام البلدية السيد راجي منصور قائلاً : " ان هذا التمرين المهني لطواقم البلدية أظهر مدى المسؤولية لموظفي البلدية في القيام بمهام كبيرة ومركبه كما وتم اكتشاف عدد من الفجوات خلال هذا التمرين والتي يتم معالجتها في الأيام القريبة".