Translation

Exchange Rates

יוני 14, 2022


דולר ארה"ב 3.446 0.17%
אירו 3.594 -0.13%
דינר ירדני 4.860 0.17%
ליש"ט 4.172 -0.51%
פרנק שוויצרי 3.466 0.12%
100 ין יפני 2.567 0.40%

Data courtesy of Bank of Israes

البروفيسور فؤاد عودة يعلن تدشين صحيفة نقطة تحول الالكترونية .

מערכת, 28/6/2014

حركة متحدون من اجل الوحدة (الحركة الدولية المتعدد الثقافات والمحترفين) و جالية العالم العربي في ايطاليا وجمعيةالأطباء من الاصول الاجنبية في ايطاليا ينظمون الاجتماع المشترك لتدشين وتقديم موقع الصحيفة الالكتروني (نقطة تحولLa Svolta ). صحيفة نقطة تحول (La Svolta) تحوي على خمس صفحات وتهتم بمواضيع العالم بأكمله وبالخصوص الاخبار المتعلقة بشبه الجزيرة الايطالية وما يدور من احداث داخل هذا البلد العريق ، ستهتم الصحيفة ايضاً بإخبار وأحوال المغتربين والمهاجرين وبالتأكيد سيتم التركيز على تطورات الطب والعلوم الاخرى. من ضمن هذه الصفحات سنتحدث عن سوق العمل والاقتصاد المحلي والدولي ، سنهتم ايضا بالمرأة و ما يتعلق بشأنها في كل المجتمعات ، سيكون لنا قاطع خاص بفنون المطبخ والموسيقى والسياحة الرائعة في ايطاليا والبلدان الجميلة الأخرى ، كما سيكون للرياضة نصيب خاص في وستزودكم بكل ما هو جديد من خدمات ، دراسات ، معرفة ، حوار ، ارشاد وتضامن .الصحيفة كذلك تمثل صوت الجاليات والجمعيات المحلية وصوت كل الايطاليون والمغتربين في ايطاليا . يعمل معنا العديد من الصحفيين والكتاب والخبراء الايطاليون والعرب وجنسيات اخرى مغتربة في اوربا . يسرنا ان ندعوكم الى حفل تدشين الصحيفة الذي سيقام في صالة المسرح التابعة لكنيسة الملائكة المقدسة الحافظين الكائنة في شارع البي ابواني، ساحة سيمبيوني / روما.

برنامج الحفل · نقاش وحوار

المتحدثون: البروفيسور فؤاد عودة ، رئيس حركة متحدون من اجل الوحدة و المدير التنفيذي والعلمي لصحيفة نقطة تحول. ماوريزي بيا ، رئيس تحرير صحيفة نقطة تحول الالكترونية . برونو فانتاوزي ، صحفي و المسؤول على الاعلانات و الادارة .

اصحاب السيادة: جوزيبي كويتنافالي، المدير العالم لدائرة الصحة المحلية في مدينة روما / قاطع F و الامين العالم لحركة متحدون من اجل الوحدة. روبيرتو تيستا، المدير العالم لدائرة الصحة المحلية في مدينة فريسينونا والمنسق العالم لقسم الاندماج والتكامل لحركة متحدون من اجل الوحدة. كمال بيلايتوجي ، الامين العالم لجالية العالم العربي في ايطاليا. بيتري مهاي باليانو، الناطق الرسمي لجمعية الأطباء من الاصول الاجنبية في ايطاليا .

النقاش بأشراف: فالينتينا فيلوجي ، مسؤولة قسم الش�اب والجيل الثاني لحركة متحدون من اجل الوحدة.

يشرفنا ان نقدم لكم وجبة افطار شهية مقدمة للجميع بمناسبة شهر رمضان الكريم بحدود الساعة الثامنة وأربعون دقيقة.

قبل ختام الحفل سنقوم بعرض موقع الصحيفة الالكترونية (نقطة تحول) بحدود الساعة التاسعة ونصف.












































المشاركة في الحفل مفتوحة للجميع.

مع أطيب التحيات ورمضان كريم وكل عام وانتم بألف الف خير المكتب الصحفي لحركة متحدون من اجل الوحدة ،وأذن السماح بنشر الصور www.amsimed.org www.unitiperunire.org www.co-mai.org www.foadaodi.info