Translation

Exchange Rates

יוני 14, 2022


דולר ארה"ב 3.446 0.17%
אירו 3.594 -0.13%
דינר ירדני 4.860 0.17%
ליש"ט 4.172 -0.51%
פרנק שוויצרי 3.466 0.12%
100 ין יפני 2.567 0.40%

Data courtesy of Bank of Israes

مطلوب أكاديميات وأكاديميين للمشاركة في دورة تدريبية من قبل جمعية "السوار"

מערכת, 25/1/2013

مطلوب أكاديميات وأكاديميين للمشاركة في دورة تدريبية من قبل جمعية "السوار" لتوجيه مجموعات لرفع الوعي حول ظاهرة العنف الجنسي على الأطفال والشبيبة.

تُعلن جمعية السوار-الحركة النسوية العربية لدعم ضحايا الاعتداءات الجنسية، بالتعاون مع صفحة "طلاب علم النفس في فلسطين"، عن حاجتها إلى أكاديميات وأكاديميين للمشاركة بدورة تدريب على توجيه مجموعات لرفع الوعي حول ظاهرة الاعتداءات الجنسية على الأطفال والشبيبة.

تقدّم الجمعية دورة تثقيفية, تعليمية, وتدريبية. يقدّم الإرشاد طاقم من المهنيات ذي خبرة في المجال النفسي والتربوي وتوجيه المجموعات. مدّة الدورة 10 لقاءات أسبوعية، يمتد كلّ لقاء على أربع ساعات متواصلة، (في أيام الجمعة). تبدأ الدورة في 15/3/2013 في مقر "السوار" في حيفا. المتخرّجون من الدورة بنجاح أمامهم فرصة الانضمام الى طاقم جمعية "السوار" وطاقم "طلاب علم النفس في فلسطين" كموجّه/ة مجموعات (تلاميذ/ أهل/ مربيات ومربون في المدارس) في موضوع الاعتداء الجنسي على الأطفال؛ كما يتيح الحصول على منحة تعليمية مقابل التطوع. بالإضافة إلى إمكانية الحصول على رسالة توصية خطية.

شروط القبول للدورة: • طالبة او حاصلة على لقب أكاديمي في مجالات العلوم الاجتماعية او مجالات ذات صِلة. • مهارات اتصال وتواصل عالية • روح المبادرة, الرّغبه في العطاء وتقديم المساعدة للغير. • توجه نسوي • الالتزام بمبادئ وأهداف الجمعية. •. ملتزم ه وصاحبة مسؤولية • الرغبة في التطور الشخصي والمهني

يُرجى ممن يستوفون الشروط أعلاه إرسال: 1) السيرة الذاتية 2) فقرة صغيرة لا تتعدى ال- 150 كلمة، توضح فيها لماذا تريد الانضمام للدورة ولماذا تعتقدتعتقدين بأنها تلائمك. ترسل حتى 15/2/2013 على البريد الإلكتروني:

assiwar@gmail.com

Psychology.palestine@gmail.com الأماكن محدودة! لمزيد من المعلومات عن الدورة يمكنكم التواصل معنا عبر الإيميل أو زيارة موقع السوار www.assiwar.org

أو زيارة صفحة "طلاب علم النفس في فلسطين" على الفيسبوك. * الملائمات والملائمون ستتمّ دعوتهم إلى مقابلة شخصية.