Translation

Exchange Rates

יוני 14, 2022


דולר ארה"ב 3.446 0.17%
אירו 3.594 -0.13%
דינר ירדני 4.860 0.17%
ליש"ט 4.172 -0.51%
פרנק שוויצרי 3.466 0.12%
100 ין יפני 2.567 0.40%

Data courtesy of Bank of Israes

أغنية عنصرية إجرامية تجب محاكمة صاحبها!

פרוף פארוק מואסי- סופר ומשורר, 26/11/2014

في هذه الظروف العصيبة التي تمر على البلاد بين العرب واليهود في الجليل والمثلث والنقب المدن المختلطة تطلع علينا أصوات جريئة في نشازها وعدوانيتها، فتارة هذا الرئيس لبلدية يريد إلغاء العمالة العربية، وطورًا تتردد جوقات "الموت للعرب" في ملاعب الرياضة. واليمين بقيادة نتنياهو المتهور بغباء عجيب، والعدائي بقوانينه اليومية التي يتفنن في صياغتها كلهم لا يفكرون بما صنعت أيديهم، بل يفكرون بما نتج عن ذلك، ويتركزون على النتيجة من غير أن يعودوا خطوة إلى الوراء. .... القرف الأخير هو أغنية عمير بنيون، وهو شرقي، ومن المفروض ورغمًا عنه أن يكون ما يسمى "ابن عرب"، فيطلع هذا العاق بأغنية "قذرة وناكرة للجميل"، إلى درجة أن رئيس الدولة رفض حضور هذا القزم إلى حفل غنائي يقيمه في مقر الرئيس، وذلك بسبب عنصريتها المريعة، وبالطبع ثمة أصوات عبرت عن رفضها الشديد لهذه الأغنية التحريضية ضد العرب، كما أن هناك أصواتًا كثيرة أنكرت وتستنكر ما جرى في عسقلان (التي أسموها أشكلون). ومع ذلك ظلت أصوات تدافع عن "المغني" بدعوى أن هناك حرية تعبير!!! فأية حرية تعبير تقول وتغني: ............. أحمد يحب إسرائيل


سلام عليكم يسمونني أحمد وأنا أسكن في القدس (في أصل الكلمات أورشليم) أنا أدرس في الجامعة شيئًا أو شيئين ( ؟؟؟؟) من مثلي يحظى من كل الدنيا (في الأصل- من العالَمين) أنا اليوم معتدل ومتبسّم غدًا أطير في السماء أرسل إلى جهنم يهوديًا أو اثنين هذا صحيح بأنني مجرد قذر ناكر للجميل هذا صحيح، لكني لست مذنبًا، لم أنشأ على محبة هذا صحيح، ستأتي اللحظة التي تدير لي الظهر، وعندها أطعنك بالبلطة المسنونــة..
أنا أحمد أسكن في منطقة المركز أنا أعمل قرب روضة أطفال ومسؤول عن بالونات الغاز من مثلي يحظى من كل الدنيا اليوم أنا، وغدًا لن يكونوا كثير منهم كثير منهم لن يكونوا هذا صحيح بأنني مجرد قذر ناكر للجميل هذا صحيح، لكني لست مذنبًا ، لم أنشأ على محبة هذا صحيح، ستأتي اللحظة التي تدير لي الظهر، وعندها أنا أطلق النار عليك مباشرة في الظهر.
خلاصة القول: هذه الأصوات يجب أن تخرس، وأن تحاكم، وأن تقزّم، حتى نبدأ كلنا في خلق أجواء تعايش يومية سليمة! أللهم أعن!