Translation

Exchange Rates

יוני 14, 2022


דולר ארה"ב 3.446 0.17%
אירו 3.594 -0.13%
דינר ירדני 4.860 0.17%
ליש"ט 4.172 -0.51%
פרנק שוויצרי 3.466 0.12%
100 ין יפני 2.567 0.40%

Data courtesy of Bank of Israes

كاظمة والكرامة الى ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي

מערכת, 12/5/2010

تأهل فريقا كاظمة الكويتي والكرامة السوري الى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إثر فوزهما على ضيفيهما شباب الأردن الأردني وناساف كارشي الاوزبكي على التوالي يوم الثلاثاء 11 مايو/أيار في الدور ثمن النهائي من المسابقة.

ففي المباراة التي جرت على إستاد الصداقة والسلام في العاصمة الكويت، تقدم فريق شباب الأردن في الشوط الأول بهدف أحرزه الأنغولي كابا لونغو في الدقيقة 45، حيث انفرد بالحارس أحمد الفضلي مستفيداً من الخطأ الذي ارتكبه الكيني محمد جمال لاعب فريق كاظمة وأرسل الكرة من فوق رأسه الى داخل الشباك. ولكن بالرغم من أن فريق كاظمة لعب بعشرة لاعبين في الشوط الثاني، وذلك بعد أن طرد حكم المباراة الإيراني محسن تركي لاعبه علي المشموم في الدقيقة الـ 57، تمكن من إدراك التعادل عن طريق لاعبه يوسف ناصر الذي تابع كرة مرفوعة من قبل زميله نواف الحميدان من ضربة زاوية الى داخل شباك معتز ياسين حارس الضيوف في الدقيقة الـ 68 من عمر المباراة التي انتهى وقتها الأصلي بالتعادل بهدف لكل من الفريقين، كما انتهى الوقت الإضافي بالتعادل ايضاً، فاحتكم الفريقان الى ضربات الجزاء الترجيحية التي حسمها الفريق الكويتي لصالحه بنتيجة (5:6) .

وفي المباراة التي جرت على ملعب خالد بن الوليد بمدينة حمص يوم الثلاثاء ايضاً، تأهل فريق الكرامة السوري الى الدور ربع النهائي للمسابقة بفوزه على ضيفه فريق ناساف كارشي الاوزبكي بهدف مقابل لاشيء أحرزه حسان عباس من ضربة جزاء في الدقيقة الـ 76 من عمر اللقاء.

في حين حقق فريق موانغ تونغ التايلاندي مفاجأة مدوية بتأهله الى الدور ربع النهائي على حساب فريق الريان القطري بتغلبه عليه على أرضه وبين جمهوره بضربات الجزاء الترجيحية بـ (2:4)، بعد أن تعادل الفريقان بهدف لكل منهما في الوقت الأصلي ومن دون أهداف في الوقت الاضافي من المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء على استاد أحمد بن علي في قطر.

بينما بلغ فريق الرفاع البحريني الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إثر فوزه على مضيفه ساوث تشاينا من هونغ كونغ بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.