Translation

Exchange Rates

יוני 14, 2022


דולר ארה"ב 3.446 0.17%
אירו 3.594 -0.13%
דינר ירדני 4.860 0.17%
ליש"ט 4.172 -0.51%
פרנק שוויצרי 3.466 0.12%
100 ין יפני 2.567 0.40%

Data courtesy of Bank of Israes

صباح الرغام - هادي زاهر

13/8/2015

إن التقرير الطبي الذي يشير إلى أن من أحرق الطفل الرضيع معد سلفًا وهو يشير بان من حرق أحمق ادفع يا نتن ياهو المستوطنين كي يحرقوا أطفال فلسطين ويقوضوا أساسات المسجد الأقصى ولا تقلق أن الحاكم العربي أرنب أبلق.. تستطيع أن تقتل كما تشاء وفي الوقت ذاته أن ترفع في العواصم العربية العلم الأزرق.


اذبح اذبح يا براك يا سيد الموت والهلاك اقتل الصغار، قبل الكبار لا تشفق لا تشفق على هذا وذاك أقتلهم قبل ان يصبحوا مخربين احرقهم بالنار من يستطيع فعل ذلك كماك؟ انسف المسجد والمزار لا تبقي عرعار ولا داعي لقتيل هنا وقتيل هناك انزل الصواريخ هطال (وقد اخطأ الطيار)؟!! لا داعي لشحذ الأظفار لتستل من الأحشاء قلب .. قصبة أو طحال فهذا كله هنات كله لعب عيال فالقتل يجب أن يكون جماعات .. جماعات الأجداد الأحفاد والأنجال والواقع يجب أن يفوق الخيال فأجعل التراب تحت أقدامهم موار.. زلزال .
اذبح اذبح يا اولمرت اغلق المعابر، شدد الحصار امنع دخول القوت امنع دخول الدواء دمر البيوت انسف كما تشاء ولتصبح العمارات أكوام حجار وليدفنوا تحت الأنقاض الأعداء لا تعير اهتمامًا للدموع الغزار فلون الدم يورد لك الوجنات يحسن صورتك بين " شعب الله المختار" بعد ان تلقيت الرشوات .


كوني حازمة يا لفنات لا تتبرجي ولا تلبسي الياقوت واجعلي نهار الجار ليل عات فهذا يبرهن انك سيدة الجبروت لقد قتل أجدادكم الخنزير؟ خذي بثأرهم من أطفال فلسطين اقتلعي مقلهم ليلعب بها أطفالكم في العرصات بدلاً من البنانير برهني انك أقوى من الرجال تنافسي على صنع الأهوال مع المغاوير ومع القائد الركن والجنرال اذبحي دون رموش راعشات اطربي على صوت الحشرجات أرقصي على الرفات اهتزي يميناً وشمال وغني "جئناكم بالسلام " " هبينو شالوم .. شالوم شالوم عليخم ".
وأنت يا بيرس يا سيد الكلمات؟!! ما الذي تقدمه من إهداء سلام .. سلام الدبابات، الطائرات سلام القنابل التي كلها ذكاء؟!! التي تقتل من لاذ إلى ملاجئ من شيوخ، أطفال وأمهات؟. لا بأس، ولكن قل لقومك بهمس لا داعي للتصريحات الهوجاء علمهم كيف اللسان يمدح واليد تذبح واسرح وامرح في كل الجهات.
وأنت يا لبرمن ادعُ إلى ضرب إيران ونسف سد أسوان وتدمير لبنان قل أن الحرب فن يجب أن لا تطول عند الشن فلا داعي لطول القتال لا داعي لطول الأوجاع القي قنبلة ذرية على غزة فتكون الهزة ويكون الابتلاع ويكون الزوال وتخلص من القضية لسنين طوال.
وأنت أيها الحاخام لك كل الاحترام إياك والأوجال ان الدم سال أصدر فتواك قل أن قتل أطفال الأعداء حلال لا تترددوا بذبح أطفال فلسطين ولكن ..ولكن حرام يجب ان يكون الذبح "كشير" بعد شحذ السكين وصباح الخير؟!! صباح الخير أيها الوطن العربي صباح الزفت، صباح الرغام .