Translation

Exchange Rates

יוני 14, 2022


דולר ארה"ב 3.446 0.17%
אירו 3.594 -0.13%
דינר ירדני 4.860 0.17%
ליש"ט 4.172 -0.51%
פרנק שוויצרי 3.466 0.12%
100 ין יפני 2.567 0.40%

Data courtesy of Bank of Israes

شطب ترشيح ساهر عباس لإنتخابات يافة الناصرة!

מערכת, 28/9/2013

رئيس مجلس محلي يافة الناصرة ورئيس لجنة الانتخابات المحلية، المحامي عمران كنانة، وكافة أعضاء المجلس المحلي وأعضاء لجنة الانتخابات المحلية، طالبوا بالعدول عن الشطب علم موقع "بكرا" على أن لجنة الإنتخابات قررت اليوم شطب ترشيح ساهر عباس وقائمة التحالف الوطني الديمقراطيّ لإنتخابات يافة الناصرة بذريعة الخلل التقني، هذا وتقوم حاليًا مساعي حثيثية لإلغاء هذا القرار.

وفي حديث مع المرشح عباس لموقع "بكرا" قال "نتخذ كل الإجراءات لإلغاء الشطب".

وأضاف " نشكر كل اعضاء لجنه الانتخابات على موقفهم الايجابي، هذا الموقف يمثل الاجواء الديمقراطية في يافة الناصرة ، نحن ضد هذا الشطب وسوف نتخذ كل الاجراءات اللازمه لالغاء الشطب، لا يمكن للجنة الانتخابات المركزية شطب مرشح يمثل شريحة واسعة من اهالي يافة الناصرة قد خاض الانتخابات في المرة السابقة ووصل الى جولة ثانية بسبب خلل تقني في تقديم القائمة ، يافة الناصرة ستقف ضد القرار بجميع اطيافها موحدة".

يشار إلى أن رئيس مجلس محلي يافة الناصرة ورئيس لجنة الانتخابات المحلية، المحامي عمران كنانة، وكافة أعضاء المجلس المحلي وأعضاء لجنة الانتخابات المحلية، طالبوا، وبالإجماع، المفتش القطري للانتخابات بالعدول عن شطب قائمة التحالف الوطني الديمقراطي، ومرشحها للرئاسة ساهر عباس.

وأوضحوا في رسالة خاصة على أن "الجوهر الديمقراطي في الانتخابات يكمن في توفير الفرصة للناخب للاختيار بين متنافسين. وهكذا فإن شطب القائمة يتعارض مع مبدأ الانتخابات ويمس بالجوهر الديمقراطي، وبالتالي يمس بحق الناخب اليافاوي في اختيار من يمثّله في المجلس المحلي"