Translation

Exchange Rates

יוני 14, 2022


דולר ארה"ב 3.446 0.17%
אירו 3.594 -0.13%
דינר ירדני 4.860 0.17%
ליש"ט 4.172 -0.51%
פרנק שוויצרי 3.466 0.12%
100 ין יפני 2.567 0.40%

Data courtesy of Bank of Israes

منتخب روسيا.. استعداد مبكر وتركيز عال قبل لقاء اليونان

מערכת, 15/6/2012

بدأ المنتخب الروسي مباشرة بعد تعادله مع نظيره البولندي بهدف لهدف، الاستعداد للمباراة الأخيرة ضد منتخب اليونان، وذلك من خلال حصة تدريبية شارك فيها جميع اللاعبين الروس. وقد حاول الجهاز الفني للمنتخب إبعاد اللاعبين عن الضغط والتركيز بشكل عال على اللقاء المقبل.

وسعى الهولندي ديك أدفوكات المدير الفني للمنتخب الروسي إلى ترك لاعبيه وسط أجواء المنافسة الأوروبية، حيث أجرى حصة تدريبية للاعبين بعد ساعات من انتهاء مباراتهم ضد منتخب بولندا.

وقسم أدفوكات على عكس العادة اللاعبين إلى مجموعتين، مجموعة ضمت التشكيلة الأساسية حيث أجرت تمارين لياقة وأخرى من أجل الاسترخاء بعد المجهود في لقاء بولندا. وقد تغيب الكسندر كيرجاكوف في البداية عن هذه المجموعة حيث أجرى تمارين إحمائية خاصة مع مدرب اللياقة قبل أن ينضم إلى زملائه، في حين لم يكمل يوري جيركوف التدريبات وتابعها من مقاعد البدلاء.

واستمرت الحصة التدريبية للاعبين قرابة نصف ساعة قبل أن يتوجهوا إلى دكة الاحتياط لمتابعة المجموعة الثانية التي استمرت بالتدريب حتى نهاية الوقت المحدد وقد ضمت هذه المجموعة الصف الاحتياطي بمن فيهم بافلوتشينكو وإيزمايلوف اللذان دخلا في الشوط الثاني من مباراة بولندا.

وقد أجرت هذه المجموعة تدريباتها بإشراف مباشر من مساعد أدفوكات، تميزت بالتركيز على اللعب السريع وعدم الاحتفاظ بالكرة واللعب في المساحات الضيقة.

وقد تابع ديك تدريبات هذه المجموعة بدقة فقد يتم الاستعانة ببعض أفرادها لتكون ضمن القائمة التي ستبدأ لقاء المنتخب اليوناني في الجولة الأخيرة والحاسمة للمجموعة الأولى ضمن مباريات الدور الأول.

ويتصدر المنتخب الروسي هذه المجموعة بأربع نقاط أمام المنتخب التشيكي الذي يملك ثلاث نقاط والمنتخب البولندي بنقطتين في حين يتذيل المنتخب اليوناني ترتيب المجموعة بنقطة وتبقى الفرصة متاحة أمام جميع منتخبات المجموعة لبلوغ الدور ربع النهائي من كأس الأمم الأوروبية.