Translation

Exchange Rates

יוני 14, 2022


דולר ארה"ב 3.446 0.17%
אירו 3.594 -0.13%
דינר ירדני 4.860 0.17%
ליש"ט 4.172 -0.51%
פרנק שוויצרי 3.466 0.12%
100 ין יפני 2.567 0.40%

Data courtesy of Bank of Israes

مطلوب لمركز انجاز

מערכת, 8/4/2013

مركز انجاز يصبو إلى حكم محلي مهني في إسرائيل، يُبادر ويقود إلى عمليات تغيير اجتماعي، ليوفر بذلك أفضل الفرص للتغيير الاجتماعي والاقتصادي بما في ذلك تعزيز الشعور بالانتماء، ومنح الفرد والمجموعة الشعور بالنمو والاستقرار. مركز إنجاز يطمح لأن يكون فاعلاً، مؤسسة مهنية يُعتمد عليها، مساهمة في صياغة وتطوير الدراية الفنية في الحكم المحلي، وملائمتها للاحتياجات الحقيقية للجمهور العربي.

مركز انجاز يعلن عن حاجته لنائب/ة مدير عام بمجال تطوير خطط العمل والتطوير الاداري في السلطات المحلية العربية. الوظيفة تشمل مرافقة طواقم كبار الموظفين في السلطات المحلية ورؤساء المجالس والبلديات في مجال التخطيط والبناء والتطوير الاقتصادي والاستشارة التنظيمية بالإضافة الى مرافقة طاقم مركز انجاز بهذا المجال.
مركبات الوظيفة: - وظيفة بنسبة 100%. - مكان العمل: بمركز انجاز في الناصرة وبالسلطات المحلية في الجليل والمثلث. - متطلبات الوظيفة:  التزام بمبادئ مركز انجاز: تطوير وتعزيز مكانة السلطات المحلية كوكلاء تغيير.  رؤية استراتيجية شاملة وقدرة على تنفيذ بحسب الاستراتيجية.  خبرة 5 سنوات على الاقل بإدارة مشاريع وإدارة طواقم وادارة المالية.  افضلية لذوي خبرة العمل بمجال السلطات المحلية والمكاتب الحكومية.  القدرة على المبادرة ودفع عمليات تغيير مركبة.  لقب اكاديمي ملائم- شرط الزامي.  لقب ثاني في الادارة العامة / تخطيط مدن / اقتصاد / الاستشارة التنظيمية- افضلية.  القدرة على العمل امام كبار الموظفين.  القدرة على ادارة مفاوضات.  لغة الام – العربية.  لغة عبرية وانكليزية بمستوى عال.  القدرة على التنقل بدرجة عالية وملكية سيارة ورخصة سياقة. يرجى ارسال الطلبات وارفاق السيرة الذاتية بالإضافة الى رسالة قصيرة تشرع مدى ملائمتك للوظيفة، للبريد الالكتروني job.injaz@gmail.com حتى موعد اقصاه 15.4.2013 . www.injaz.org.il