תרגום

שערי חליפין יציגים

אוקטובר 17, 2019


דולר ארה"ב 3.545 0.26%
אירו 3.927 0.68%
דינר ירדני 5.000 0.29%
ליש"ט 4.532 1.06%
פרנק שוויצרי 3.571 0.78%
100 ין יפני 3.259 0.17%

נתונים באדיבות בנק ישראל

קהילת "סרח'ה" מזמינה את הקהל הרחב להשתתף בהפגנה ביום ששי נגד המסרטנות

מערכת, 18/10/2011

دعوة للمشاركة في المظاهرة الكبيرة ضد المسرطنات(اسم الدلع الأنتينات)

مرت ستة عشر سنة على نصب المسرطنات في حي عين ابراهيم. كذلك هناك عشرات المسرطنات في جميع احياء ام الفحم وخاصة فوق بناية البلدية. محاسب البلدية قالها بصراحة, ما يهمني فقط هو" نصف مليون شاقل تدخل ميزانية البلدية" من المسرطنات. نحن جماعة صرخه نتهم كل المسؤولين في البلدية وكل مؤسسات البلدية بان هذا هو موقف البلدية الرسمي. يهمهم الشواقل بينما حياة اطفالنا وشبابنا ومعيلينا فهي اشياء ثانوية ورقم في تعداد السكان التي تزيد من معاشات كبار الموظفين في البلدية وكذلك تزيد هبات وزارة الداخلية للبلدية. كفى ... كفى .... كفى ... كلنا في خطر... حضرات المسؤولين في البلدية :- كم تريدون ان يكون عدد الموتى بسبب المسرطنات حتى تتحركوا ؟ ولكن لكي تتحركوا باتجاه حل المسرطنات وليس ان تتحركوا في اتجاه تجديد الأتفاقات مع الشركات الخليويه . نحن نتوجه بقلوب يعصرها الألم حسرة على موتانا وحسرة على مرضانا مناشدات كل اهلنا والمنطقة ان يشاركونا كل نشاطاتنا ضد المسرطنات وخاصة يوم الجمعة القادم الموافق 21/10/2011 في تمام الساعة 12:30(الثانية عشر والنصف) بعد صلاة الظهر مباشرة. ندعو كل الأهالي في المنطقة ان يؤدوا صلاة الجمعة في مسجد حي عين ابراهيم المنكوب والأنضمام الى المظاهرة . لن نكتب هنا اعداد الموتى واعداد المصابين بمرض السرطان. كل واحد منهم له اسم وعائلة. كل واحد منهم له حلم في الحياة/او كان له حلم في الحياة.
نتوجة لكم احبائنا سكان منطقة وادي عاره . المنطقة مليئة بالمسرطنات. في كل بلد منصوبة هذه المسرطنات ونتوجه بشكل خاص لأهالينا في قحاوش وعين جرار وفي قرية معاوية ان شاركونا مظاهرتنا /مظاهرتكم الكبيرة من اجل حياة مديدة مليئة بالصحة والعافية لجميعنا.

הזמנה אנו פונים לכל הקהל הרחב ,יהודים וערבים להשתתף בהפגנה נגד המסרטנות(שם חיבה- אנטינות) אשר תתקיים ביום ששי ה21/10/2011 בשעה 12:20 בשכונת עין אברהים- אום אלפחם. סרח'ה- קהילת נשים שכונת עין איברהים- אום אלפחם صرخة- جماعة نساء – عين ابراهيم- ام الفحم--<srkha@windowslive.com -